افضل ممارسات التسويق الجيد

11 نصيحة بعنوان كيف تكتب إعلان

كيف تكتب إعلان جيد ..؟

من المهم جدا أن يفهم أصحاب الأعمال أساسيات كتابة اعلان جيد وأهمية جودة الإعلان في الوصول الجيد الي العملاء لتعزيز وزيادة الارباح

جميع الأعمال التجارية بحاجة إلى ترقية. لقد رأيت آلاف وملايين الجنيهات تُهدر على إعلانات غير فعالة أو فقيرة أو سيئة تمامًا – قد يكون هذا مؤلما جدا وأريد أن أنقذك من هذا الألم حتي لا تهدر المزيد من المال علي اعلان غير فعال والأهم من ذلك ، أريدك أن توسع نطاق عملك ، وأن يكون الإعلان الفعال بجميع أشكاله أمرًا ضروريًا.

علي كل حال، أنت بحاجة إلى عملاء جدد لأنه بدونهم سيفشل عملك. الخبر السار هو أن المبادئ الأساسية لكيفية إنتاج إعلان مناسب تنطبق عمليًا على أي شيء قد ترغب في استخدامه كأداة ترويجية مثل :

الكتيبات

رسائل البريد الإلكتروني

النشرات والمراسلات

إعلانات المجلات والصحف

الإعلانات عبر الإنترنت بما في ذلك اعلانات جوجل واعلانات السوشيال ميديا

بطاقات بريدية

و الكثير.

قد يستغرق الأمر القليل من التجربة والخطأ (الاختبار) لإنشاء إعلان أو حملة إعلانية تعمل حقًا لكن هذا الأمر مكلف للغاية ، ولكن اتباع هذه النصائح الـ 11 التي قمت بتجربتها بنفسي وحقيقيًا يمكن أن يساعدك في الحصول على النتائج التي تأمل فيها.

  1. ما الذي يميزك عن منافسيك؟

يمكن أن يساعدك الإعلان الفعال في التميز

ما الذي يجعلك متميزًا عن المنافسين؟

انت لست الوحيد في وسط السوق الملئ بالمنافسين والمنتجات المشابهة لمنتجاتك . يتواصل الناس مع العديد من الإعلانات من جميع أنواع الشركات في كل وقت.

إذن ، ما الذي سيجعل عملائك المحتملين يشترون منتج شركتك أو خدمتك مقابل الشراء من أحد منافسيك؟ هذا ما عليك معرفته والتركيز عليه من خلال إعلانك. أظهر لعملائك المحتملين سبب كون نشاطك التجاري هو خيارهم الأول ولماذا لا ينبغي لهم حتى التفكير في منافسيك. اذا كانت هناك فرصة جيدة ألا يفعلوا ذلك ..!

يشار إلى ما أتحدث عنه هنا بشكل شائع في دوائر التسويق باسم “عرض البيع الفريد”. في كتابه الواقع الممتاز في الإعلان ،

يجب أن يقدم كل إعلان عرضًا للمستهلك – ليس فقط الكلمات الجذابة أو المنتجات المنتفخة أو إعلانات العرض. يجب أن يقول كل إعلان لكل قارئ: “اشتر هذا المنتج ، لهذه الميزة المحددة”.

يجب أن يكون الاقتراح فريدا لا تستطيع المنافسة تقديمه. يجب أن يكون مميز – سواء في العلامة التجارية أو في مطالبة لا تقدمها بقية منطقة الإعلان المعينة.

يجب أن يكون العرض قوياً بما يكفي لتحريك الجماهير ، أي جذب عملاء جدد وكذلك عملاء محتملين.

فيما يلي بعض الأمثلة الجيدة للمنتجات التي تحتوي علي شعارات مختلفة ومتميزة :

  • Head & Shoulders: “تخلصين من القشرة”
  • Anacin”سريع ، سريع ، راحة سريعة بشكل لا يصدق”
  • Domino’s Pizza: “يمكنك الحصول على بيتزا طازجة وساخنة حتى باب منزلك في غضون 30 دقيقة أو أقل – أو مجانًا.”
  • FedEx: “عندما يجب أن تصل شحنتك بشكل إيجابي بين عشية وضحاها.”
  • M & Ms: “يذوب في فمك ، وليس في يدك.”
  • Metropolitan Live: “Get Met. إنه يؤتي ثماره “.
  • Southwest Airlines: “نحن شركة الطيران ذات الأسعار المنخفضة”.
  • Nike: “فقط افعلها.” …
  • De Beers: “الماس إلى الأبد.” …
  • MasterCard: “هناك بعض الأشياء التي لا يمكن للمال شراؤها. …
  • Samsung: “افعل ما لا تستطيع.”
  • Wheatiesفطور الابطال
  • Gilletteأفضل ما يمكن أن يحصل عليه رجل
  • Appleفكر بشكل مختلف
  • Lay’sلا تستطيع أن تأكل واحدة فقط
  • McDonald’sأنا أحبه
  • Red Bullريد بُل يمنحك أجنحة
  • Burger Kingخذها على طريقتك
  • Levi’sالجودة لا تنفد أبدًا.
  • PlayStationعش في عالمك. العب في عالمنا.
  • Disneylandأسعد مكان على وجه الأرض
  • Coca-Colaالسعادة المفتوحة
  • L’OREALلأنك تستحق ذلك
  • Visaبكل مكان تريد أن تكون
  • KFCإنه أمر جيد للغاية
  • CoverGirlسهل ، منعش ، جميل …
  • BMWآلة القيادة النهائية
  • Adidasالمستحيل هو لا شيء
  • KitKatخذ لك بريك خذ لك كيت كات
  • Toyotaدعنا نذهب الأماكن
  • 2008 Obama presidential campaignنعم نستطيع

وهناك الكثير من الأمثلة الإضافية التي تحتوي علي شعار مميز يجذب انتباه العملاء مما يزيد من قوة الشراء

كيف أختار شعارًا لعملي؟

ستلاحظ أن العديد من الشعارات أعلاه تشترك في بعض الأشياء (يمكنك استخدامها كمصدر إلهام لعملك):

  1. متسقة – يجب أن يكون شعارك قابلاً للاستخدام (ويجب استخدامه) في كل منتج وتجربة.
  2. مختلف – الاختلاف أفضل من الأفضل. ابتعد عن “نحن شركة… لـ ______” أو مقارنة مشابهة لنشاط تجاري حالي.
  3. قصير وبسيط – معظم الشعارات أعلاه أقل من 10 كلمات. تتكون أرقام الهواتف من 7 إلى 10 أرقام حتى يسهل تذكرها. يجب أن يكون شعارك كذلك قصير ويكفي لوصف المنتج
  4. خالد – الأفكار التي تظهر في لحظة من الزمن هي جزء من حملة تسويقية ، وليس شعارك. ضع في اعتبارك الإشارة إلى الاتجاهات الحالية أو التكنولوجيا في شعارك.
  5. كن وحيدًا – كن واضحًا (ليس ذكيًا) بحيث أنه حتى عندما يكون الشعار الخاص بك منفصلاً عن علامتك التجارية ، يمكنه الوقوف بمفرده.

تذكر جيدا . ما الذي يجعلك مختلفا؟ فريدا؟ ماذا لديك ولا أحد يفعله؟ هذا هو نوع الشيء الذي تبحث عنه.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن أي شعار يكاد يكون أفضل من لا شيء ، وأن هذا يمكن أن يتغير ويتم تحسينه لاحقًا.

يمكنك ان تستعين بشركة ماركيتسيانو لاختيار شعارك المفضل والذي يصف منتجك او خدمتك بشكل فريد ورائع حقا

هناك شيء آخر يجب مراعاته وهو أنه ليس عليك أن تكون الشخص الوحيد الذي يقوم بشيء ما أو يقدم بعض المنتجات لتضمينه في الشعار الخاص بك. يمكن أن يكون شيئًا يفعله الآخرون ، لكن لا أحد يروج له حقًا.

أحضر قطعة من الورق وبعض الأقلام واستمتع بهذا. أنا متأكد من أنك ستبدأ في الخروج بأفكار رائعة فورًا!

2- استخدم عنوانًا قويًا: اجذب انتباههم!

جذب الانتباه يتطلب مهارة وممارسة

يمكن أن يكون لفت الانتباه خفيًا أيضًا

يقوم الأشخاص بفحص الأشياء بسرعة. إنهم يتعاملون مع العديد من الإعلانات كل يوم بحيث يتعذر عليهم قراءة كل إعلان. لهذا السبب عليك التأكد من أن إعلانك يجذب انتباههم بالفعل ويحافظ عليه.

أنت تفعل ذلك مع عنوان فعال.

في المتوسط ، يقرأ عدد من الناس العنوان الرئيسي خمسة أضعاف ما يقرؤون نص الاعلان. عندما تكتب عنوانك ، تكون قد أنفقت العديد من الجنيهات “.

السؤال الذي يجب أن تطرحه هو “من الذي تحاول جذبه؟ ما الذي يجذب انتباههم؟ “

لقد كتبت العديد من رسائل المبيعات التي لاقت استجابة هائلة بشكل رئيسي بسبب العناوين القوية. يمكنك مشاهدة واحدة من هذه الرسائل التي قمت بكتابتها لأكاديمية المبرمج الصغير من خلال الرابط التالي………………………….(الرابط)

والتي لاقت اقبالا شديدا مما ادت الي زيادة حجم مبيعات أكاديمية المبرمج الصغير من كورسات تعليم البرمجة للأطفال قد يكون هناك العديد ممن حاولوا نشر الفكرة بشكل مختلف لكن هنا يأتي دور الإعلان الفعال والعنوان الجذاب

في كثير من الحالات ، ساعدت شركة ماركيتسيانو في حصول العديد من الشركات علي المزيد من العملاء الجدد مما انعكس بدوره عي زيادة المبيعات.

تأتي العناوين العظيمة بأشكال عديدة.

كثيرا ما لاحظت عند كتابتي للإعلان انني يمكنني كتابة إعلان جيد خلال ثلاث ساعات فقط في حين انه من الممكن ان أقضي اسبوعا كاملا في كتابة عنوان الإعلان الذي لا يتعدي ال 20 كلمة

بعض العناوين تستحق النشر ، كما هو الحال في إصدار خدمة أو منتج جديد. البعض الآخر لديه فائدة قوية جدا. معظمها محددة ، على عكس عامة ، في حقائقها. يستخدم البعض الآخر زاوية سلبية (مثل “خفض التكاليف” مقابل “زيادة الأرباح”).

  1. قدم لهم عرضًا لا يمكنهم رفضه!

يحب المستهلكون الصفقات. لذا قدم لهم فكرة جيدة حتى يعودوا إليك مرارًا وتكرارًا.

سواء كنت تعرض سعرًا لا يُضاهى ، أو إصدارًا تجريبيًا مجانيًا ، أو شحنًا مجانيًا ، أو حزمة مجمعة ، فإن بذل مجهود كبير لتزويد عملائك بصفقة جيدة سيساعدك على تحقيق النجاح.

بمجرد أن تأتي بعرضك الذي لا يقاوم ، تأكد من أنك تعلن عنه بفخر. عندما يرى الناس أن لديك شيئًا رائعًا لتقدمه لهم ، فسيجدون صعوبة في مقاومته.

عند تحديد المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على منتج أو خدمة تمهيدية ، فكر في القيمة الإجمالية للعميل مدى الحياة (CLV) ، وهو المبلغ الذي ستستفيد منه الشركة من العميل بمرور الوقت .

كان أحد العملاء الذين عملت معهم مترددًا في البداية في خسارة أرباح قدرها 150 جنيه مقابل خدمة مقدمة لاكتساب عميل جديد. لقد كان مندهشًا للغاية عندما اكتشف أن هؤلاء العملاء الجدد لديهم CLV بقيمة 5000 جنيه – وهو رقم يزيد 33 مرة عن الاستثمار الأولي من حيث الربح المفقود. لذلك كان يخسر 4850 جنيه في كل مرة لم يستثمر فيها 150 جنيه للحصول على عميل جديد.

دعنا ننظر الي الإعلان الذي قمت بعمله لأكاديمية المبرمج الصغير لتعليم البرمجة للأطفال في مصر حيث كانت تكلفة الإعلان لا تتعدي 1200 جم في حين ان قيمة الكورس 1200 جم وتتحمل الأكاديمية تكلفة اضافية لحجز القاعات وتكلفة مرتبات الموظفين والمدرسين .! هل تعتقد ان تكلفة الحصول علي عميل واحد تمثل خسائر فعلية للأكاديمة ..؟ قد يبدو الوضع مختلف ..! لقد حصلت علي عملاء لديهم CLV  بقيمة 6000 جم حيث حصلت الأكاديمية علي عميل مستمر يريد الحصول علي العديد من الكورسات والمستويات المختلفة

  1. تحدث عن الفوائد – ما الفائدة منها!

يجب أن تركز الإعلانات على الفوائد

نعم ، المنفعة المنشودة

يعد شرح ميزات منتجاتك أو خدماتك أمرًا مهمًا ، ولكن شرح الفوائد التي تعود على العميل هو في الحقيقة ما يدور حوله الأمر. بعد كل شيء ، يهتم الناس بما يحصلون عليه من خدماتك أكثر مما يهتمون به. منطقي؟

هذا ليس معقد. إليك ما تفعله لمعرفة ذلك:

قم بإدراج جميع خدماتك (أو منتجاتك).

لكل واحد ، قم بسرد كل ما تفعله هذه الخدمة (الميزة).

بعد ذلك ، قم بإدراج نتيجة كل ميزة – الفائدة التي تعود على العميل.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك محاسب ضرائب. تتمثل إحدى ميزات خدمتك في أن لديك موقع ويب حيث يمكن للعملاء تسجيل الدخول والوصول إلى مستندات الضرائب الخاصة بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الفائدة الكبيرة هي أنه يوفر الوقت والجهد للعميل.

  1. قم بنشر خبر أو إنشاء إعلان إخباري!

أن “الإعلان الإخباري” هو “إعلان يقلد التنسيق التحريري”. بمعنى آخر ، إنه إعلان يشبه مقالة إخبارية!

هنا لماذا يكون الإعلان الإخباري مهم.

يزيد احتمال قراءة الأشخاص لمقالة إخبارية سبع مرات عن قراءة الإعلان.

يتواصل الأشخاص مع الإعلانات المنتظمة طوال اليوم. لا يوجد حافز حقيقي لهم لقراءة إعلانك إذا لم تقدم لهم أكثر مما يقدمه الآخرون.

إن إنشاء إعلان فعال يجذب الانتباه ويوفر الكثير من المعلومات ليس بالأمر السهل دائمًا. لكن يمكن للإعلان أن يحقق ذلك لأنه من المرجح أن يتم النقر عليه وقراءته.

مثال إعلاني يشجع هذا النوع من الإعلانات القراء على الاهتمام بشركتك لأنها تتضمن المزيد من المعلومات. يرغب القراء في قراءة المزيد بمجرد أن يدركوا أن المقالة لا تعلن فقط عن نشاطك التجاري ولكن تساعدهم أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن للإعلان أن يزودهم بالكثير من النصائح والنصائح والمعلومات وكيف يمكن لشركتك ومنتجاتك مساعدتهم.

أفضل مثال يتبادر إلى الذهن هو إعلان نُشر في صحيفة وول ستريت منذ أكثر من 60 عامًا. تم عرض الإعلان بعنوان “ما يجب على الجميع معرفته حول نشاط الأسهم والسندات” واحتوى على عدد عملاق من الكلمات 6540 كلمة! تم تقديمه في شكل إعلاني ونتج عنه 10000 استفسار في يوم واحد.

هذه هي النتائج الآن!

  1. تخلص من مخاوفهم: اجعل عرضك خاليًا من المخاطر قدر الإمكان!

الناس قلقون بشأن إنفاق أموالهم. هناك عدد كبير جدًا من المحتالين والمنتجات منخفضة الجودة. يشعر الناس بالقلق من أنهم سيهدرون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس عندما يتعلق الأمر بالعديد من المنتجات والخدمات.

إذا كان الناس يخشون أنهم سيخسرون أموالهم ويندمون على شرائهم ، فمن غير المرجح أن يشتروا منتجك. ولكن إذا أزلت هذه الشكوك ، فسيتم منح الأشخاص حافزًا لتجربة منتجك أو خدمتك.

لذا من الأفضل تقديم ضمان خالٍ من المخاطر. إن معرفة أنه لا توجد مخاطرة وأنه ليس لديهم ما يخسرونه من خلال شراء منتجك أو خدمتك ، هو حافز قوي للشراء. هذا “يعكس” المخاطرة ويضع بعضًا منها على عاتق البائع. وهذا ما يسمى “انعكاس المخاطر”.

إذا علم العملاء المحتملون أنه يمكنهم استرداد أموالهم إذا لم يكونوا راضين ، فسيكونون أقل قلقًا بشأن إهدار النقود وسيكونون أكثر عرضة لتجربتها.

بالإضافة إلى ذلك ، يشعر الكثير من الأشخاص على الفور بتحسن تجاه منتج ما إذا كانت الشركة على استعداد للوقوف وراءه. إنه يوضح أن منتجك يستحق العناء وأنك لا تخشى دعمه بضمان خالٍ من المخاطر.

  1. “الدعوة إلى العمل” ومطالبتهم بالشراء – أم لا!

لا تخبر العملاء المحتملين فقط بما تقدمه شركتك. شجعهم على اتخاذ الإجراءات. أخبرهم مباشرة بالنقر فوق إعلانك ، وطلب منتجك ، والدفع مقابل خدمتك ، وما إلى ذلك.

على سبيل المثال ، يمكن أن تشجع “عبارة الحث على اتخاذ إجراء”  CTA الأشخاص على إرسال بريد إلكتروني إليك للحصول على مزيد من المعلومات ، أو لملء نموذج لمعرفة المزيد عن خدماتك ، أو للانضمام إلى رسالتك الإخبارية الأسبوعية أو الشهرية عبر البريد الإلكتروني أو لشراء منتجك أو خدمتك. حتى أنه قد يوجه المستخدمين للنقر فوق إعلانك لنقلهم إلى موقع الويب الخاص بك بدلاً من مجرد النظر إلى الإعلان.

مثال على عبارة الإعلان التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء: أنت بحاجة إلى استخدام كلمات مثيرة ولغة مقنعة لإعطاء دفعة إضافية.

  1. اجعل الأمر يبدو عاجلاً ، وامنحهم سببًا للشراء الآن!

أنت لا تريد مجرد زرع البذور مع إعلاناتك ، بل تريد من الأشخاص المضي قدمًا والقيام بشيء حيال عرضك الآن.

عندما يرى الأشخاص إعلانًا ويفكرون في تجربة شركة لاحقًا ، فقد يقصدون فعل ذلك فعلاً. ولكن ، غالبًا ما يمضي الأشخاص في حياتهم وينسوا كل شيء عن الإعلان والمنتج الذي قد يكون مهتمًا به. لذلك ، عليك تشجيع الناس على التصرف الآن وليس لاحقًا.

يمكنك إنشاء هذا الاستعجال بطرق عديدة.

على سبيل المثال ، يمكنك جعل عرضك الذي لا يقاوم محدود الوقت. إذا رأى الناس أن لديهم قدرًا محددًا من الوقت ، مثل بضع ساعات أو أيام ، لإبرام صفقة لا تُنسى وهم بالفعل متحمسون جدًا لها ، فمن المرجح أن يتخذوا خطوة الآن وليس لاحقًا. يفترض العديد من الأشخاص أنهم سيتمكنون من الحصول على نفس الصفقة لاحقًا. ولكن إذا علموا أنهم لا يستطيعون ذلك ، فسيزداد احتمال قبولهم للصفقة الآن.

هذه ليست الطريقة الوحيدة لخلق شعور بالإلحاح. يمكنك أيضًا الدعوة لحضور مؤتمر أو حدث قادم عندما يكون منتجك في متناول اليد لجعل الناس يشترون الآن.

بغض النظر عن الطريقة التي قد تختار القيام بها ، من المهم أن تخبر عملائك المحتملين أن الوقت قد حان لاتخاذ خطوة.

  1. استخدام الشهادات والتقييمات واراء العملاء

شهادات من العملاء الراضين تظهر الدليل

نعم ، لقد كانت دورة تعليمية جيدة ..!

أحد أهم أجزاء إنشاء إعلان فعال هو بناء الثقة والاهتمام بشركتك.

تذكر أن لدى الأشخاص الكثير من المخاوف هذه الأيام ، لا سيما عندما يكونون متصلين بالإنترنت. من المهم بناء الثقة في عملك ومنتجاته وخدماته حتى يعرفوا أن شركتك هي الخيار الصحيح. يمكنك القيام بذلك من خلال إظهار أن الآخرين في الماضي كانوا سعداء بقرارهم الشراء منك أو العمل معك.

طريقة رائعة للقيام بذلك هي عن طريق إضافة شهادة أو اثنتين إلى إعلاناتك من أولئك الذين يشعرون بالرضا عن شركتك ومنتجاتها.

اليوم ، يعتمد عدد لا يحصى من الأشخاص على المراجعات عبر الإنترنت عند التسوق لشراء أعمال ومنتجات وخدمات جديدة.

يثق الناس في المستهلكين الآخرين ويريدون معرفة ما سيقولونه عن الشركة. لا يمكنك جعل الأشخاص يبحثون عن التعليقات عبر الإنترنت حول نشاطك التجاري ، ولكن يمكنك منحهم نفس راحة البال من خلال إضافة شهادة من عميل حالي مسرور بما لديك لتقدمه. إن رؤية المستهلكين الآخرين الذين يشبهونهم تمامًا ، سعداء بمنتجك ، يمكن أن يشجع العملاء المحتملين على تجربة ذلك.

  1. استخدام رسومات مثيرة

الناس بصريون.

يمكن أن يكون النص العادي على خلفية عادية مملاً. لا يرغب الناس دائمًا في قراءة كل ما تمت كتابته في إعلان أو مقالة.

يمكنك جذب الاهتمام المرئي لعملائك من خلال إضافة رسومات مثيرة إلى إعلاناتك.

على سبيل المثال ، يمكنك نشر صورة لما لديك لتقدمه ، أو يمكنك نشر شيء يجذب الانتباه. يمكنك التقاط الصور بنفسك ، أو يمكنك البحث عن صور بدون حقوق ملكية وبدون تكلفة عبر الإنترنت. بغض النظر ، ستساعد إضافة شيء مرئي في جذب المزيد من الانتباه والاهتمام لشركتك.

  1. أكمل معلومات الاتصال

لن تصدق عدد المرات التي رأيت فيها إعلانات ، وغالبًا ما تكون إعلانات المجلات باهظة الثمن ، والملصقات ، واللوحات الإعلانية ، وما إلى ذلك بدون معلومات اتصال واضحة للشركة.

لا ترتكب هذا الخطأ.

لقد أخبرتهم بما تبيعه ، أخبرهم الآن بمكان شرائه. أي شيء آخر هو مضيعة للمال.

يجب عليك استخدام إعلاناتك لربط الأشخاص بموقعك على الويب للحصول على مزيد من المعلومات كجزء من معلومات الاتصال. هذا أمر حتمي لعدة أسباب.

أولاً ، إذا قام الأشخاص بفحص موقعك وأبدوا إعجابهم به ، فلديك فرصة أفضل لتحويلهم إلى عملاء حقيقيين.

ثانيًا ، يمكنك تتبع أداء إعلاناتك ومن هم العملاء المتوقعون الذين يتم إنشاءهم على موقع الويب للحصول على فكرة عن مدى نجاح حملتك. لذلك ، إذا لم تحقق النتائج التي تبحث عنها ، فستعرف أين تحتاج إلى إجراء التغييرات.

يُعد إنشاء إعلان فعال أمرًا رائعًا ، لكن إعلاناتك لن تجعلك بعيدًا إذا لم تكن تسعد عملائك. لذلك ، يجب أن تركز على تزويد جميع عملائك بأفضل تجربة ممكنة.

إذا كنت تقدم دائمًا أكثر مما تتوقع ، فلا داعي للقلق أبدًا بشأن إحباط أي شخص. بعد ذلك ، سترى عملائك يعودون مرارًا وتكرارًا وسيكونون أكثر عرضة لإخبار أصدقائهم عن شركتك.

اجعل نفسك بارزا

يمكن أن تساعد هذه النصائح الإحدى عشرة لإنشاء إعلان فعال لعروضك الترويجية . ستكون قادرًا على إنشاء إعلانات لافتة للنظر ستجعل الناس متحمسين لما تقدمه. سيساعد ذلك في تحسين معدل التحويل الخاص بك في تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء حقيقيين.

الإعلان مهم والإعلان الجيد هو ما سيساعد شركتك على النجاح.

 

About Author

1 Comment

  • sklep internetowy

    4 weeks ago / 16 April 2024 @ 01:01

    Wow, marvelous weblog structure! How long have you ever been blogging for?
    you make running a blog look easy. The total look of your site is wonderful, as well as the
    content material! You can see similar here dobry sklep

اترك تعليقاً

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »