افضل ممارسات التسويق الجيد

افضل ممارسات التسويق الجيد

هل تبحث حقا عن زيادة الأرباح وتسويق المنتجات بصورة افضل . إليك بعض النصائح التي يمكنها ان تزيد من مبيعاتك بشكل جيد بصفة عامة وأيضا بصفة خاصة من خلال تطبيق وموقع ماركيتسيانو

  1. اختار صور عالية الجودة قليلة الحجم
    من المهم الحصول على صور جيدة للمنتج. دائمًا ما تكون الصور من موقع ويب المنتجين ذات جودة جيدة ، ولكن المشتري يريد حقًا رؤية المنتج الذي سيشتريه ، وليس فقط بعض الصور الاحترافية من المتجر. قم بتنظيف المنتج والتقاط الصور بإعدادات إضاءة جيدة. اختر أفضل صورة على أنها الصورة الرئيسية.
    كلما كان حجم الصورة صغيرا يساعد العميل علي سرعة تصفح المنتج.
  2. اختار عنوان جذاب
    تحصل على انطباع أول واحد فقط ، جنبًا إلى جنب مع صورة منتج عالية الجودة ، يجب أن يكون العنوان جذابًا ودقيقًا وغنيًا بالمعلومات.
  3. اكتب وصف قصير ولكنه غني بالمعلومات.
    عند الحديث عن وصف المنتج. يجب ألا يكون نص وصف المنتج طويلاً جدًا. اكتب كل ما يمكنك التفكير فيه حول المنتج الذي تريد بيعه ، ثم قم بإزالة الكلمات غير الضرورية. حافظ على نصك صحيحا متعلق بالموضوع.
  4. لا تنس ميزات المنتج!
    امنح المشترين المحتملين أكبر قدر ممكن من الحقائق حول المنتج. غالبًا ما يقرر الأشخاص الشراء قبل إجراء الاتصال لأن معلوماتك مفيدة وجذابة.
  5. امنح المشتري سببًا وجيهًا للبيع
    يشك العديد من المشترين في أنك تبيع ما يريدون شراءه فقط. لمنحهم سببًا جيدًا للبيع في الإعلان ، يكتسب الثقة. عادة نبيع منتجاتنا المستعملة لأننا لم نعد بحاجة إليها. – ليس بالضروري ان به عيب أو سيئ. أخبر المشتري عن السبب ، نعتقد أن لديك سببًا وجيهًا لبيع منتجك المستعمل!
  6. كن ودودًا ومفيدًا للمشترين المحتملين
    عندما يتصل المشترون المحتملون بشأن الشراء بأسئلة ، فإن الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو أن تكون ودودًا ومفيدًا. حتي لا تثير لديهم شك.
  7. قارن الأسعار مع المنتجات في نفس الفئة.
    لا تقم بتعيين سعر البيع على سعر مرتفع (عن السوق) – ولا تحدده أيضًا بسعر منخفض جدًا. حتي لا يعتقد الناس أن هناك خطأ ما. إذا كان السعر أقل بكثير من المنتجات المتساوية ، فأخبرنا بالسبب وراء ذلك في عرض منتجك.
  8. شارك على وسائل التواصل الاجتماعي
    شارك إعلاناتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، واطلب من أصدقائك مساعدتك في مشاركتها. إذا فعلنا جميعًا هذا ، فربما يرسل بائع آخر زيارات إلى  ماركيتسيانو ويجذب مشترين محتملين إلى إعلانك أيضًا؟ هذا ما تدور حوله وسائل التواصل الاجتماعي.
  9. التواصل مع مستخدمي ماركيتسيانو الآخرين
    لنفس السبب المذكور أعلاه ، يجب أيضًا أن تظل إيجابيًا وودودًا ومهذبًا مع البائعين الآخرين في ماركيتسيانو ليس بالضرورة الذين يبيعون نفس المنتجات ربما تقوم بدعوة مشتري الي منتج له علاقة بالأثاث فيعجبه منتج اخر من منتجاتك. إذا ساعدتهم في زيادة حركة المرور على الإعلان ، فسوف يساعدونك حقا.
  10. قم بالترويج لضمان رؤية المزيد من الأشخاص للإعلانات
    اعلانات ماركيتسيانو المبوبة مجانية تمامًا بدون استثناءات للفئات. يمكن للجميع نشر عدد غير محدود من الإعلانات شهريًا ، ولكن للتأكد من مشاهدة إعلانك من قبل المزيد من المشترين المحتملين ، تقوم ماركيتسيانو بالترويج لـإعلاناتك مجانا لزيادة حركة المرور والمبيعات .
افضل ممارسات التسويق الجيد

About Author

69 Comments

اترك تعليقاً

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »